فريق العمل

رجاء بنوت

نسوة لأني بآمن بقدرة النساء والأمهات والفن على تصحيح المسارات وبالتواصل والتفاعل  بين الأجيال كطاقة حياة لاعنفية  لتسكير دورائرها، بآمن بقدرة كل فرد على المبادرة والتأثير وبالعلاقة التفاعلية مع الآخرين. بشتغل عطريقة النملة بالأرض وعمهلي.  متفرغة للعمل المدني من 2006. مؤسسة وعضو في عدد من الجمعيات والمبادرات والأحزاب.

احمل ماجستير في إدارة الأعمال على خلفية هندسة الزراعة.

مي سعيفان

أنا جاية من مجالات المسرح وفنون الأداء، بالإضافة للشغل بالإدارة الثقافية والعمل المدني بين سوريا وألمانيا. 
بال٢٠١١  في شي ماقدرت أعملو، فهربت لجواتي وصار اهتمامي منصب على شو عم يصير فينا على الصعيد الفردي (علاقة الجسد بالاحتجاجات، وعوالم اللاوعي، وأرشفة منامات السوريين). كنت عم قول العمل السياسي مو شغلتي وتاركة الخباز يخبز، بس اكتشفت بعدين إنو هي خبزتي وخبزة كل يلي بحبهون، وبدي اخبزها على إيدي، ومع يلي بحبهون.

هون في تفاصيل أكتر عن هادا الشغل www.tanween.de

هبه محرز

كاتبة مسرحية وباحثة ثقافية نسوية ودراماتورج، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراسات المسرحية 2013، وبدأت الحياة العملية ضمن عرض مسرح جسدي “زيارة ذاتية” ثم مسرحية “الفردوس” وبعدها تنقلت بين دمشق اسطنبول وتونس وأخيراً برلين، حيث كانت جزء من عرض “قراءة بين الوجوه” الذي قدم 2019، لديها العديد من المقالات الصحفية المنشورة، ومجموعة من الأبحاث، تهتم في العمل النسوي السوري، وكانت عضو مؤسس لمجموعة صلة الفنية عام 2019، ومنظمة تقاطعات المعنية بالعمل المدني مع مجتمعات المهاجرين في ألمانيا.

لمعلومات أكثر عن مجموعة صلة الفنية
هنا

زي هارتمان

من مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا. وهي حاصلة على درجات علمية من كلية بلويت (بكالوريوس رقص) والأكاديمية الدولية للعلوم والتكنولوجيا (AA Fashion Design) وكلية سارة لورانس (MFA Dance) وجامعة كيب تاون (ماجستير دراماتورج). في نيويورك ، شغلت منصبًا متفرغًا كأمين أرشيف لمؤسسة Twyla Tharp Dance Foundation. في كيب تاون أسست وأخرجت The Line & Light Dance Collective. قدمت مقالات علمية في جامعة كاليفورنيا في بيركلي في كاليفورنيا وفي جامعة نيويورك / مدرسة تيش للفنون. قامت بتدريس ورش عمل في كيب تاون وسان فرانسيسكو وشيكاغو ونيويورك وأمستردام. في عام 2018 ، شاركت Zee في تأليف “Choreographic Journal: seeing / vidjeti” مع Marjana Krajač ، والتي تم إطلاقها في مهرجان Monoplay في كرواتيا. تم عرض أحدث أعمالها في تصميم الرقصات لأول مرة في برلين عام 2019 بالتعاون مع جوني بارنارد.